وسط أجواء مرحة وحميمة، أقامت الممثلة الهنديّة Priyanka Chopra حفل ما قبل الزفاف أو ما يُعرف بـBridal Shower وذلك احتفالاً بزواجها المرتقب من المغنّي الأميركيّ Nick Jonas. داخل مقهى Tiffany & Co. Blue Box في نيويورك، احتفلت بريانكا شوبرا بهذه المناسبة بحضور عدد من الأصدقاء والمقرّبين.

أطلّت الممثلة الهنديّة Priyanka Chopra في هذا الحفل بفستان من Marchesa وأضافت مجوهرات تشعّ جمالاً وسحراً من الدار الأميركيّة Tiffany & Co. إلى جانب خاتمها البرّاق، اختارت بريانكا شوبرا أن تكمّل لوكها بقلادة لامعة وأقراط مشرقة في هذا الحفل المميّز. يُذكر أنّ القلادة يبلغ ثمنها 855 ألف دولار والأقراط 580 ألف دولار، لتكون الممثلة الهنديّة بريانكا شوبرا قد اختارت مجوهرات تفوق قيمتها المليون دولار أميركي!

بريانكا شوبرا

من جهةٍ أخرى، تزيّن مقهى Tiffany & Co. Blue Box بديكور مناسب جدّاً لحفل ما قبل الزفاف: تربّع إسم بريانكا على إحدى الرفوف بأسلوب النيون، الأزهار كان لها حصّة بارزة، إضافةً إلى أنّ بالونات الهيليوم زيّنت المكان.

كما أنّ الحلويات برزت في هذا الحفل لتأتي على شكل العلبة الزرقاء الأيقونيّة لدار Tiffany & Co، مقترنة بـN&P، أي الحرفين الأوّلين لإسم Nick Jonas وPriyanka Chopra.

في هذا الحفل، كان من اللافت حضور عائلة بريانكا شوبرا وأصدقائها المقرّبين مثل الممثلتين Lupita Nyong'o وKelly Ripa.

يُذكر أنّه لم يتمّ بعد الإعلان عن الموعد الرسمي لزفاف بريانكا شوبرا ونيك جوناس.

إليكِ أدناه صور حفل Bridal Shower الخاصّ ببريانكا شوبرا.


إقرئي أيضاً: بريانكا شوبرا ونيك جوناس: تناغم واضح في ستايل هذا الثنائي الجديد

بريانكا شوبرا ونيك جوناس يعلنان عن خطوبتهما رسميّاً على إنستقرام


بريانكا شوبرابريانكا شوبرابريانكا شوبرابريانكا شوبرابريانكا شوبراPriyanka Chopra ووالدتهابريانكا شوبرابريانكا شوبرابريانكا شوبرا