من لحظة خطوبتها على الأمير هاري وصولاً إلى زواجها منه، تصدّرت ميغان ماركل مواقع التواصل الإجتماعي وشكّلت محور أحاديث الجميع. أسباب عدّة جعلت من Meghan Markle دوقة يسلّط الضوء عليها، فإلى جانب ارتباطها من Prince Harry الذي ينحدر من عائلة ملكية، لعبت إطلالاتها وشخصّيتها دوراً مهمّاً في استقطاب العديد من المتابعين لها.

في الحديث عن لوكات Meghan Markle، لا يمكننا أن نغضّ النظر عن إطلالاتها خلال جولتها في أستراليا، فيجي ونيوزيلاندا. في هذه الجولة الرسمية، أطلّت دوقة ساسكس بمختلف اللوكات التي كانت ناجحة وعلى قدر التوقّعات، على الرغم من أنّها تعرّضت لموقفين محرجين (إضغطي هنا للمزيد من المعلومات).

أتقنت ميغان ماركل كيفية اختيار ملابسها، حتّى أنّها لجأت تصاميم على الموضة مثل نقشة المربّعات التي برزت أنوثتها بشكل ملفت. من جهة أخرى، رأينا دوقة ساسكس بلوكات لم يسبق أن رأيناها بها، كاعتمادها لفستان Oscar de la Renta المتميّز بقصّته الأنثوية، أو اختيارها لتصميم ذي شقّ عالي وتنسيقه مع صندال مفتوح.

باختصار، إطلالات ميغان ماركل خلال جولتها في أستراليا، فيجي ونيوزيلاندا كانت ناجحة وملقتة. تذكّري معنا في ما يلي أبرز وأجمل إطلالات دوقة ساسكس الأخيرة  التي لفتتنا خلال زياراتها الرسمية.

إقرئي أيضاً: ملابس وأكسسوارات أقلّ من 300 دولار اعتمدتها ميغان ماركل خلال جولتها في أستراليا

Meghan Markle في فستان من Veronica BeardMeghan Markle في فستان من  FigueMeghan Markle في فستان من مجموعة Oscar de la Renta التحضيرية لخريف وشتاء 2018-2019Meghan Markle في فستان من Gabriela HearstMeghan Markle في تنورة من GivenchyMeghan Markle في معطف من Karen WalkerMeghan Markle في فستان من Martin GrantMeghan Markle في فستان ذي شقّ عال