لا يمكننا أن ننكر أن أحلام باتت تلجأ إلى الخيارات الجيّدة والصائبة في معظم إطلالاتها وتحديداً في ما يتعلّق بفساتين السهرة من Zuhair Murad. في أجدد إطلالة لها، اعتمدت فستاناً باللون البنفسجي الفاتح من مجموعة Zuhair Murad للخياطة الراقية لخريف 2017-2018، مضيفة إليه بعض التعديلات. التطريزات، الحبيبات البرّاقة في القسم العلوي من الفستان، القماش المخمليّ ذات الطيّات الناعمة من قسمه السفلي... كلّها تفاصيل زادت من جاذبية الفستان.
هذا الفستان سبق أن ارتدته أحلام من قبل في العام 2017، لكنّه لم يلق حينها بجسمها، إذ أن القماش المخمليّ، القَصّة والطيات جعلتها تبدو أكثر امتلاءً. أمّا الآن أيّ بعد سنة، فبدت هذه النجمة الإماراتية في فستان زهير مراد هذا مختلفة تماماً، إذ ظهرت أكثر نحافة وأكثر شباباً.

الأمر لم يتوقّف عند تبدّل جسم أحلام من سنة حتّى اليوم، بل شمل أيضاً الناحية الجمالية. حتّى تكون الصورة أوضح بالنسبة لكِ، سنفصّل هذا التغيير الجماليّ بين الحاضر والماضي:

  • في الحاضر أي في العام 2018: لجأت إلى تسريحة شعر مالسة مع بعض التموّجات الخفيفة، ما جعلها تبدو أصغر بسنوات. أمّا في ما يتعلّق بمكياجها، فاختارت مكياج زهريّ بدءً من ظلال العيون، إلى بودرة الخدود وصولاً إلى أحمر الشفاه.
  • في الماضي أي في العام 2017: اعتمدت أحلام تسريحة شعر ريترو، ما جعلها تبدو أكبر سناً. أمّا في ما يتعلّق بتسريحة شعرها، فقد لجأت إلى عيون السموكي باللون الأسود القويّ.

باختصار، من الواضح أن تبدّلات كثيرة قد طرأت على شكل أحلام من سنة حتّى اليوم، سواء من ناحية جسمها أو من ناحية شكلها، لتكون النتيجة في آخر المطاف ناجحة. عرفت هذه النجمة الإماراتية كيف تحسّن من لوكها على مرّ السنين لتبدو أكثر شباباً وأكثر جاذبية، فهل ستتمكّن في متابعة هذا التغير الصائب؟

شاهدي صور أحلام في فستان زهير مراد في أجدد إطلالة لها في العام 2018:

أحلام فستان سهرة زهير مراد أحلام فستان سهرة زهير مراد أحلام فستان سهرة زهير مراد

شاهدي صور أحلام في فستان زهير مراد حين ارتدته في العام 2017: 

أحلام فستان سهرة زهير مراد

فستان من مجموعة Zuhair Murad للخياطة الراقية لخريف 2017-2018