أن تكوني مواكبة لآخر صيحات الموضة لا يعني أنّكِ ملزمة بارتداء ملابس غالية الثمن جداً، فمَن قال أن مواكبة الصيحات الرائجة تتطلّب تبذير أموال كثيرة؟ لا أحد! ونحن نؤكّد لكِ أنّه بإمكانكِ التألّق بأبهى الملابس وأجملها، بكلفة ممكنة ومن علامات موجودة في كلّ المولات وفي الدول العربيّة كافّة. لتتأكّدي أكثر وأكثر من كلامنا هذا، إليكِ إطلالات النجمات العربيّات والعالميّات اللواتي سيثبتنَ لكِ صحّة ما نقوله!

طيلة شهر أكتوبر، رصدنا في لوكات النجمات أنّ العديد منهنّ اخترنَ التألق بملابس وأكسسوارات لا يتجاوز سعرها الـ200$، فلجأن إلى علامات تجاريّة قد تكون المفضّلة لديكِ مثل Zara وMango وغيرها.

أثبتت النجمة الجزائريّة أمل بوشوشة أنّ الأناقة لا تقتصر على ملابس باهظة الثمن وذلك في لوكها الموقّع من Mango. ارتدت أمل بوشوشة كنزة ذات ياقة عالية يبلغ ثمنها 45 دولار ونسّقتها مع تنّورة جلديّة ثمنها 129 دولار. إضافةً إلى ذلك، حملت النجمة الجزائريّة حقيبة من Mango يبلع سعرها 35 دولار. تميّزت هذه الحقيبة بنقشة الثعبان الرائجة جدّاً هذا الموسم!

كذلك، أثبتت ميغان ماركل أنّ الإطلالات الملكيّة يمكنها أن تكون مقبولة السعر أيضاً وذلك عندما لجأت إلى حذاء من Castaner يبلغ سعره 120 دولار وذلك أثناء زيارتها إلى أستراليا. يُذكر أنّ دوقة ساسكس لجأت إلى ملابس غير باهظة أثناء جولتها الملكيّة (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل).

من جهتها، اختارت Queen Letizia توب من Zara يبلغ سعرها 40 دولار.

إليكِ أدناه صور نجمات لجأن إلى تصاميم لا يتجاوز سعرها الـ200 في شهر أكتوبر.

أمل بوشوشة

Meghan Markle

Queen Letizia

Irina Shayk

Gigi Hadid

Bella Hadid