أصبح بإمكانكِ وضع كلّ منتجات العناية بالبشرة في حقيبتكِ أو في حقيبة مكياجكِ! كيف؟ يكفي أن تشتري تلك المستحضرات التي تأتي على شكل أصابع، فلا تأخذ مساحة كبيرة من الحقيبة. في الواقع، هذا الشكل من منتجات العناية بالبشرة هو مناسب تماماً للمرأة التي لا تملك الوقت. 

من مزيل المكياج، إلى منظف الوجه، واقي الشمس وصولاً إلى القناع والمقشّر... كلّها مستحضرات تجدينها على شكل أصابع لتسهّل عليكِ عملية التطبيق ومرافقتكِ أينما ذهبتِ، فحجمها الصغير يساعدكِ في ذلك. من هنا، جمعنا لكِ منتجات العناية بالبشرة على شكل أصابع من مختلف الماركات العالمية، لتختاري ما تريدين. 

CLINIQUE Take the Day Off Eye Makeup Remover Stick

منتجات العناية بالبشرةإذا كنتِ قد تظنين أن مناديل المكياج وحدها سهلة الإستخدام، فأنتِ مخطئة! إن مزيل المكياج من كلينيك الذي يأتي على شكل أصابع يساعدكِ في إزالة مستحضرات التجميل بكلّ بساطة. كلّ ما عليكِ فعله هو تمرير هذا المستحضر على بشرتكِ وستلاحظين أن كلّ المكياج يتلاشى تدريجياً. 

MILK MAKEUP Matcha Cleanser

منتجات العناية بالبشرةإن منظف الوجه من ميلك ميك اب، الذي يأتي على شكل أصابع سهل الإستعمال في أي وقت كان وخصوصاً على الطائرة إذا أردتِ ذلك. يحتوي هذا المستحضر على الماتشا الغني بالمواد المضادة للأكسدة التي تزيل الأوساخ وتنقي البشرة مئة في المئة. 

SHISEIDO Clear Stick UV Protector WetForce Broad Spectrum Sunscreen SPF 50

منتجات العناية بالبشرةواقي شمس من شيسيدو الذي يأتي على شكل أصابع يمكن تطبيقه قبل وبعد المكياج. يساعد في حماية البشرة من أشعة الشمس وتدوم فعاليته طيلة اليوم. 

E.L.F Prep & Hydrate Balm

منتجات العناية بالبشرةيعمل هذا المستحضر على ترطيب البشرة وتحضيرها قبل تطبيق المكياج، إذ يعمل كبرايمر للوجه. يحتوي على زبدة الشيا والكاكاو التي تغذي البشرة أكثر فأكثر.

OLAY Pore Detox Black Charcoal Clay Mask Stick

منتجات العناية بالبشرةهذه المرة لن تطبّقي القناع بالطريقة المعتادة، إذ ستمرّرين ماسك أولاي الذي يأتي على شكل أصابع على بشرتكِ. يحتوي على الفحم الذي يخلّص الوجه من السموم ويعالج مشاكل البشرة.

TARTE Frxxxtion Stick Exfoliating Cleanser

منتجات العناية بالبشرةيساعد هذا المقشر من تارت على إزالة الجلد الميت وتنظيف المسام ليترك بشرتكِ تبدو مشرقة ونضرة. 

KATE SOMERVILLE Goat Milk De-Puffing Eye Balm

منتجات العناية بالبشرةمرّري هذا المستحضر تحت العيون لعلاج انتفاخ العيون، وذلك بفضل احتوائه على حليب الماعز والعسل اللذين يرطبان البشرة ويعملان على إضائتها. هذا الكريم الذي يأتي على شكل أصابع يمكن وضعه في حقيبة المكياج، كم أنتِ محظوظة! 


إقرئي أيضاً: 10 خطوات عليكِ اتباعها، لمحاربة التجاعيد، الترهّل والتشققات في منطقة الصدر

8 منتجات سيروم رموش: تعالج الشعيرات التالفة، تعزز كثافتها وتجعلها أطول!