اسنان بيضاء الاسنان الصفراء إصفرار الأسنان مشكلة تعاني منها بعض السيّدات، جراء العوامل الجينيّة، استهلاك بعض الأدوية، أو بسبب عادة التدخين، تناول القهوة والشاي وغيرها. طرق عدّة تساهم في جعل الأسنان أكثر بياضاً، مثل اللجوء إلى الليزر، التقنيات الحديثة، لصقات الأسنان، المكياج وغيرها الكثير. قد تتساءلين كيف تجعل الوسيلة الأخيرة الأسنان أكثر بياضاً، في ما يلي سنكشف لكِ كلّ التفاصيل!

يلعب المكياج دوراً مهمّاً في إخفاء كلّ العيوب في الوجه وحتّى الأسنان الصفر! كيف؟ اتّباع خطوات معيّنة لدى تطبيق المكياج يساعدكِ في جعل الأسنان أكثر بياضاً، اكتشفي ما هي في السطور أدناه.

الجئي إلى حمرة ترتكز تركيبتها على التدرّج الأزرق

لجعل الأسنان تبدو أكثر بياضاً، الجئي إلى أحمر شفاه يرتكز بتركيبته على التدرّج الأزرق (Blue Undertone) وابتعدي عن التدرّج الأصفر الذي سيسلّط الضوء على الاسنان الصفراء.

اسنان بيضاء الاسنان الصفراء NUDESTIX Gel Color Lip + Cheek Balm in Wicked - glossy beet red with blue undertone اسنان بيضاء الاسنان الصفراء URBAN DECAY Vice Lipstick in Double Team - Comfort Matte: pale pink with blue undertone 

حدّدي شفاهكِ بالكونسيلر 

بعد تطبيق أحمر الشفاه، قومي بتحديد شفاهكِ بواسطة الكونسلير! هذا المستحضر سيمنحكِ شفاه محدّدة وممتلئة، كما سيضفي إشراقة لا مثيل لها إلى إبتسامتكِ، ليجعل أسنانكِ تبدو أقلّ إصفراراً. 

لا تنسي البرونزر!

البرونزر يلعب دوراً مهمّاً في كونتور الوجه، فيساهم بالتالي في إخفاء عيوب الوجه وحتّى الاسنان الصفراء! لدى وضع المكياج، احرصي على وضع البرونزر مبتعدةً عن ذلك الذي يميل إلى اللون الذهبي، إذ يسلّط الضوء بطريقةٍ غير مباشرة على الاسنان الصفراء. اعتماد مكياج برونزيّ سيمنحكِ إبتسامة مشرقة لا مثيل لها. 

ركّزي على مكياج العيون

اتّباع هذه الخطوة سيجعل أسنانكِ تبدو أكثر بياضاً وتحديداً إن قمتِ بتطبيق مكياج عيون معيّن. الجئي إلى مستحضرات ظلال عيون أو آيلاينر ذات ألوان باردة مثل مثل الأزرق، الأخضر، البنفسجي والفضّي. هذا المكياج سيجذب الأنظار نحو العيون ويُبعد التركيز بطريقة غير مباشرة عن الفمّ والأسنان.

اقرئي أيضاً: 6 أدوات يمكنكِ اللجوء إليها لتبييض الأسنان بسهولة في المنزل!