لا أعتقد أن هنالكِ أي امرأة لا تعتبر الماسكارا من أكثر المنتجات الجماليّة أهمية. هي تمنح العيون سحراً خاص، من خلال جعل الرموش أطول وكثيف أكثر، وطبعاً لا يكتمل المكياج إلّا من بعد تطبيقها.  تحتار السيدة عادةَ حيال أي ماسكارا تختار، من هنا سنعرض عليكِ في هذا المقال 8 ماسكارا أدرجت ضمن قائمة المستحضرات الجمالية الأيقونية. هي من أشهر وأفضل الماركات، تابعي القراءة لتتعرّفي عليها وتختاري واحدة منها!

CHANEL Inimitable Waterproof Mascara

ماسكارا شانيل مسكرا رموش طويلة منذ فترة طويلة، قدّمت شانيل هذه الماسكارا التي أصبحت منتج جمالي أيقوني عبر مرّ السنين. هي مناسبة لمنح الرموش طول وكثافة أكثلا، فضلاً عن أنها تحتوي فيتامين B5 الذي يساعد على ترطيب الرموش وتغذيتها. هي متوفرة بـ3 تدرجات، الأسود، البني والأخضر.

DIOR Show Pump‘N’Volume Mascara

ماسكارا ديور مسكرا رموش طويلة ماسكارا ديور الأيقونية تجعل رموشكِ تبدو أطول بـ4 مرّات. تركيبتها الثابتة تدوم طوال اليوم، من دون أن تؤذي الرموش أو تجعلها تتساقط، كونها تحتوي على مكوّنات غير سامة. هي متوفرة بتدرّج واحد وهو الأسود.

L’ORÉAL Voluminous Volume Building Waterproof Mascara

ماسكارا لوريال مسكرا رموش طويلة إذا كنتِ تعانين من جفاف في رموش العين، كل ما عليكِ فعله هو اختيار ماسكارا لوريال الأيقونية. تركيبتها الأساسية تحتوي على المياه، مما يؤمن الرطوبة للرموش، كما أنها خالية من أي مواد مصنعة. يمكنكِ ايجادها بـ3 تدرجات، الأسود، الأسود الكاربون المائل إلى رمادي والبني. 

GIORGIO ARMANI Beauty Eyes To Kill Waterproof Mascara

ماسكارا جورجيو ارماني مسكرا رموش طويلة هذه الماسكارا من جورجيو ارماني هي مضادة للمياه. تجدينها باللون الأسود فقط، لتحدد الرموش وتجعلها كثيفة أكثر. تركيبتها السائلة تشهّل عملية تطبيقها على العين، تفادياً لأن تتجمع بقايا الماسكارا أو تجفّ.

MAYBELLINE Volum’ Express The Falsies Push Up Drama Mascara

ماسكارا ميبلين مسكرا رموش طويلة ماسكارا ميبلين الأيقونية هذه أطلقت عام 2015. أصحبت رائجة كثيرة كونها تعمل على رفع الرموش لتبدو أطول وكثيفة أكثر، بشكل طبيعي جداً. تركيبتها المضادة للمياه تدوم لمدّة 24 ساعة.

BENEFIT COSMETICS They're Real

ماسكارا بنفت مسكرا رموش طويلة ضمن لائحة الماسكارا الأيقونية، نقدم لكِ مسكرا بنفت هذه. تركيبتها مضادة للمياه، تدوم لمدّة 24 ساعة، خالية من أي مواد مصنّعة ومناسبة للعيون الحساسة وللعدسات اللاصقة. هي متوفرة بلونين، الأسود والبني.

IT COSMETICS Superhero Elastic Stretch Volumizing Mascara

ماسكارا اي تي كوزميتيكس مسكرا رموش طويلة هذه المسكارا من اي تي كوزميتيكس، تعمل على معالجة الشعيرات التالفة في الرموش. هي ماسكرا طبيّة، غنيّة بالكولاجين، البيوتين، الكيراتين والبيبتيدات. هذا هو السبب الرئيسي الذي دفع هذا المنتج لأن يصبح من بين المستحضرات الجمالية الأيقونية الأفضل. متوفرة فقط بلون واحد وهو الأسود.

CLINIQUE High-Impact Waterproof Mascara

ماسكارا كلينيك مسكرا رموش طويلة من المعروف أن كلينيك هي من المنتجات الجمالية الطبيّة، بالتالي هذه الماسكارا هي مناسبة للعيون الحساسة التي تدمع طوال الوقت، كونها لا تسيل أبداً. أطلقت منذ أكثر من 7 سنوات، لتصبح واحدة من افضل ماركات الماسكارا.


اقرئي أيضاً: لكلّ امرأة في عمر الـ50 وما فوق، اتّبعي هذه النصائح لتطبيق مكياج مثالي!

منتجات مكياج حلال مناسبة لكلّ امرأة مسلمة