يومياتك مع جمالكِ على يوتيوب رمضان 2020

رمضان 2020 لا يشبه السنوات الماضية مع انتشار فيروس كورونا والالتزام بالتالي بالحجر المنزلي. هذا الأمر لا يعني أن تهملي إطلالاتكِ وتتوقفي عن العناية بجمالكِ ورشاقتكِ وحتى صحتكِ، أما كل هذه المواضيع وأكثر فتجدينها في يومياتك مع جمالك! برنامج يومي على يوتيوب يرافقكِ منذ بداية شهر رمضان ويستمرّ حتى 7 يونيو، ويحمل في حلقاته محاور مختلفة ومثيرة للاهتمام، تقدّمها لكِ نجلا. هيا، اعملي سبسكرايب على قناة جمالكِ على يوتيوب، إذا لم تفعلي ذلك بعد، وتابعي يومياتك مع جمالكِ!  

يومياتك مع جمالكِ على يوتيوب، في رمضان 

دردشة، نصائح وحيل جمالية تتخلّلها كل حلقة من البرنامج الرمضاني يومياتك مع جمالكِ على يوتيوب. أما المواضيع في هذه الحلقات فهي متنوعة وتهمّ كل مرأة وخاصةً في الشهر الفضيل: طرق العناية بالبشرة، مساج للوجه وتطبيق الخلطات الطبيعية، المكياج وكيفية تطبيق مختلف منتجات الجمال، العناية بالشعر وتسريحه بعدة موديلات، حيل ذكية في الموضة، كيفية خسارة الوزن في شهر رمضان والحفاظ على الرشاقة وغيرها الكثير.

هذا ليس كل شيء، ففي برنامج يومياتك مع جمالكِ على يوتيوب خلال شهر رمضان، للمواضيع الحياتية حصّة أيضاً من اللايف ستايل الصحي، تمارين التنفس وطرق للتحلّي بالإيجابية، اتيكيت التصرف في رمضان والعديد غيرها.

في كل حلقة، نصائح أيضاً، تسهّل حياة كل مرأة من عدّة نواحي. ماذا تفعلين بمستحضرات التجميل الجافة؟ كيف تنظّمين منتجاتكِ لتكسبي مساحة إضافية؟ كيف تخفين ظفركِ المكسور إلى أن يطول مجدداً؟ شاهدي حلقات يومياتك مع جمالكِ على يوتيوب طيلة شهر رمضان، لكل الأجوبة عن الأسئلة التي تهمّكِ.

أخيراً، وإلى جانب قناة يوتيوب، بإمكانكِ أن تتابعي يومياتك مع جمالكِ على سناب شات كل يوم الساعة 10 مساءً.