احتفلت الممثلة التركية Bensu Soral المعروفة باسم "ملك" في مسلسل "في الداخل" Icerde، بحفل زفافها وسط أجواء عائلية إلى جانب العديد من الأصدقاء والمشاهير. نُشرت العديد من الصور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مرفقة بعبارات مهنّئة لها.

أطلّت بانسو سورال بـ3 لوكات مختلفة من توقيع المصمّمة التركية Tuvana Büyükçınar Demir خلال حفل زفافها في تركيا.

 لإطلالتها الأوّلى، اختارت هذه الممثلة التركية فستان زفاف ضيّق عند منطقة الخصر ليتّسع أسفل منطقة الأرداف. هذه القصة بالذات تعرف باسم Drop Waist Dress. تطريزات، زخرفات قماشية، قصّة أكمام مميّزة... كلّها تفاصيل ميّزت القسم العلوي من التصميم. أمّا القسم السفلي فكان بسيطاً خال من أيّ تطريزات. أكملت Bensu Soral إطلالتها بعقد وأقراط من الماس، كما اختارت تسريحة شعر غير تقليدية وزيّنتها بأكسسوار ذات حبيبات برّاقة.

حفل زفاف فستان زفاف ممثلة تركية بانسو سورالحفل زفاف فستان زفاف ممثلة تركية بانسو سورالحفل زفاف فستان زفاف ممثلة تركية بانسو سورالحفل زفاف فستان زفاف ممثلة تركية بانسو سورالحفل زفاف فستان زفاف ممثلة تركية بانسو سورالحفل زفاف فستان زفاف ممثلة تركية بانسو سورال

لإطلالتها الثانية، ارتدت بانسو سورال فستان زفاف من دون أكمام ومتّسماً بالياقة العالية. قماش القسم السفلي من التصميم مختلف عن القسم العلوي، إذ تميّز بقماش مزموم ذي أشكال ثلاثية الأبعاد. أمّا القسم العلوي، فزيّنته التطريزات والحبيبات البرّاقة.

حفل زفاف فستان زفاف ممثلة تركية بانسو سورال

أمّا لإطلالتها الثالثة، فلجأت إلى ستايل مغاير تماماً عن لوكيها السابقين. اختارت هذه المرّة، Bensu Soral فستان زفاف على شكل تنّورة وكروب توب ذي كتف واحد. لوك بسيط غير متكلّف، برز جاذبية هذه الممثلة التركية خلال حفل زفافها.

حفل زفاف فستان زفاف ممثلة تركية بانسو سورالحفل زفاف فستان زفاف ممثلة تركية بانسو سورال

باختصار، إطلالات الممثلة التركية Bensu Soral خلال حفل زفافها كانت ناجحة سواء من ناحية فساتين الزفاف التي اختارتها أو من ناحية شعرها أو حتّى مكياجها الناعم.  شاهدي بالفيديو لحظة دخول بانسو سورال مع زوجها إلى الحديقة:

إقرئي أيضاً: بالصور والفيديو، زواج الإعلامية السعودية نصره الحربي

عرس Chiara Ferragni وFedez: حفل زفاف خيالي و 3 إطلالات عروس تخطف الأنفاس!