إن عملية اختيار كوشة الأعراس هي تفصيل مهمّ يدخل ضمن ديكور زفاف العروس! تختلف موديلات الكوشات وتتعدّد ألوانها، إذ تجد كلّ عروسه التصميم الذي يحاكي أسلوبها؛ بدءً من الكوشه البسيطة إلى الرومانسية وصولاً إلى تلك المنمّقة.

تلعب الزينة دوراً مهمّاً في زيادة جمال كوشات الأعراس، لذلك عليكِ أن تركّزي على هذا التفصيل أبضاً. إن كنتِ عروسه تريد تزيين الخلفية بالوررد، فننصحكِ باختيار كوشه بسيطة من ناحية التصميم واللون. أمّا إذا كنتِ تريدين كوشة تعيدكِ إلى زمن الأميرات، فما عليكِ سوى أن تختاري كوشه ذات التفاصيل البرّاقة والمرفقة بالستائر الخلفية. للمسة من الفخامة، لا تستغني عن كوشة الأعرس المنمّقة من ناحية التصميم والقماش. 

إلى جانب الورود والستائر، تلعب الشموع والكريستالات دوراً أساسياً في زينة كوشات الأعراس، وتداخل هذه الأكسسوارات يجعل الكوشة أكثر رومانسية وجاذبية. 

ننصحكِ كعروس أن تختاري كوشة أعراس تتناسب مع أجواء زفافكِ، حتّى تكون كلّ التفاصيل متناغمة سويةً. اختاري ما تريدين شرط أن تنسّقي لون الكوشة وفقاً لزينة العرس. من هنا، جمعنا لكِ موديلات مختلفة من كوشات أعراس لتختاري ما يحلو لكِ! 

كوشات أعراس عروس حلوهكوشات أعراس عروس حلوهكوشات أعراس عروس حلوهكوشات أعراس عروس حلوهكوشات أعراس عروس حلوهكوشات أعراس عروس حلوهكوشات أعراس عروس حلوهكوشات أعراس عروس حلوهكوشات أعراس عروس حلوهكوشات أعراس عروس حلوهكوشات أعراس عروس حلوهكوشات أعراس عروس حلوهكوشات أعراس عروس حلوه

إقرئي أيضاً: هل تريدين توريث فستان زفافكِ لابنتكِ؟ حافظي عليه من خلال اتّباع هذه الخطوات!

7 نصائح لتفادي مشكلة التعرّق في يوم زفافكِ!