مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2019 "آمال تجول وآلام تزول" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. نبدأ اليوم بالأبراج النارية أيّ برج الحمل، الأسد والقوس. 

أبراج توقعات الأبراج ماغي فرح برج الحمل

توقّعات برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل): يعدك هذا الشهر بالأفضل، إذ تشعر كأن ثقل سقط عن كاهلك مع دخول كوكب مارس منذ اليوم الأول إلى برج الجوزاء، ما يؤمن لك العلاقات المميّزة والمتنوعة مع الأصدقاء كما النشاطات المحفّزة والأوقات السعيدة. لكن كلما تقدّمت نحو منتصف الشهر تشعر بحماسة أشدّ، إذ إن مركور الذي يدخل برجك، متناغماً مع جوبيتير، يشير إلى نجاحات فكرية وثقافية، خاصةً إذا كنت تنتمي إلى عالم الإعلام والسياسة والأدب والفكر.
تتسابق الأفكار في رأسك فتجد الأفراح في أمور صغيرة كنت تتجاهلها. تستعيد الثقة بنفسك. آن الأوان الذي انتظرته طويلاً وبصبر وأناة لكي تتسلق القمم، ولكن عليك أن تضبط إنفعالاتك وأن تفرملها، حتى لا ترتكب أخطاء التسرّع.
تشعر أنك استرحت من عذاب الحيرة في بداية الشهر فتتفجر أفكار في رأسك رغم حركة بطيئة تفرضها الأفلاك. سجّل أفكارك أو اكتبها على ورقة وراجعها بهدوء عندما تحين الفرص، هذا إذا شعرت بمراوحة المكان الآن. لا تستفز الأقدار!
ينضمّ فينوس إلى مركور في برجك في الأيام العشرة الأخيرة، في وقت يكتمل القمر في الميزان، وهذا مشهد فلكي جيّد جدّاً بالنسبة إليك يجلب الحظ في المجالين المالي والعاطفي. تتاح لك فرص عاطفية لا يمكنك التهرّب منها على الأرجح، كما تتوفّر فرص مالية مميّزة تلتقطها بسعادة.
تحقق أرباح على أصعدة عدّة وتسجّل انتصارات شخصية ومهنية. تسمع أخبالر جيّدة على الصعيد الصحي أيضاً. جوبيتير المتراجع يدعوك للتلذذ بالحياة والتفكير بأولوياتك. ويتيح لك ظروفاً مناسبة لكي تهتم بهذا الأمر. تباشر بمشاريع جديدة أو يتيح لك مركور، ابتداءً من 18، تحقيق مشروع قديم لم تتوفّر له سابقاً الشروط اللازمة لاتمامه. يمكنك الاتكال على المقربين والحلفاء والمؤيدين في هذا الشهر، واثقاً من قدراتك ومؤمناً بنفسك. تطرح تساؤلات حول جدوى القيام بجهود إذا لم تكن مثمرة ومربحة كفاية. تتواصل مع جهات قادرة على مواكبة تطلعاتك وقد تدور نقاشات مهمة حول بعض الإقتراحات. لا توفّر الإستعانة بعلاقاتك الإجتماعية لخدمة أهدافك!
تصحح وضعاً مهنياً أو شخصياً أيضاً وتضع النقاط على الحروف. نفكّر بمستقبلك العاطفي وتراجع مسيرتك الماضية. قد يخيب ظنك قليلاً في بداية الشهر لتسترجع الثقة في الأيام العشرة الأخيرة. يكون همّك الآن جذب الحبيب أو كسب ثقته ودعمه لمشروع لك. تريد موافقته على خطّة لك تستدعي جهود قصوى لأنها تحمل تغييراً في واقع يحرص ربما هو عليه. يساعدك مقرّبون على نشر أفكارك وعلى بلورتها وتنفيذها وقد يسدون إليك النصائح، ما يرفع من معنوياتك ويشعرك بالأمان.
شهر نيسان هو شهرك بالإجمال أيها الحمل، فكيف به يحمل إليك هذه السنة مواقع فلكية أخرى مناسبة أيضاً؟

أبراج توقعات الأبراج ماغي فرح برج الأسد

توقّعات برج الأسد ( 23 يوليو – 23 آب): تتنفس الصعداء بعد فترة طويلة من الركود والمعاكسات والقلق. تنجز أعمالك بثقة بالنفس وتصمم على استعادة السيطرة على الأمور. تبدي مرونة أسطورية وتتصرف بأسلوب رائع وقدرة على استيعاب الجميع، متخطياً ما حدث معك وقادراً على إدارة اللعبة كما تريد.
يبتعد كوكب مارس عن برج معاكس ويدخل الجوزاء، حيث يرطّب لك الأجواء ويعدك بالنجاح ويفسح أمامك مجالات جديدة لإثبات الذات والتألق وممارسة مواهبك، في حين ما زال جوبيتير يدعم خطواتك. كذلك يسهّل مركور مفاوضاتك بعد أن عاد لسيره المباشر في أواخر الشهر الماضي، وفي النصف الثاني ينتقل إلى برج الحمل أي إلى منزل الحظ بالنسبة إليك، فيشير إلى بعض الأرباح وتحقيق أهداف كثيرة على الصعيدين الشخصي والمهني. تتخذ قرارات مالية مميّزة وتطلّ على ازدهار وانتشار.
تتحدث الأفلاك عن جواب يأتيك لاقتراح أو عرض قدمته في السنة الماضية، وعن وساطة جيّدة يقوم بها أحد المقربين، أو عن شهادة بك مميزة في مجال عام أو تقدير من قبل جهة مسؤولة لكفاءاتك الكثيرة. قد توقع على عقد في الأيام العشرة الأخيرة أو تحقق حلماً بسفر أو بعمل جديد.
تتعدد اللقاءات والدعوات والسهرات والمناسبات الجيدة، كما الأعياد الحلوة التي تجمعك ببعض الأشخاص المهمين والذين يلعب أحدهم دوراً في مصيرك المستقبلي، تقدم أيضاً على بعض العمليات المالية الناجحة، شرط ألّا تندفع بحماسة تنسيك المعايير والتفاصيل. إنه شهر المفاجآت والإغراءات الكثيرة والإعجاب بشخصك وعملك.
يعزز النجاح دائماً المعنويات التي تنعكس أيضاً على الحياة الشخصية فتتصرف بأناقة ولباقة، ويخفق قلبك فتعبّر عن حبك وتكون هذه الفترة مناسبة لكي تتقدم بطلب الزواج مثلاً أو لكي تعترف بما يخالجك من مشاعر. تتسوى أمور كانت عالقة وقد تحدث مصالحة لم تكن تتوقعها وبسرعة استثنائية. تتغير ظروف بلمحة البصر وقد يهتف قلبك لشخص يجذبك من اللحظة الأولى. تتوطدّ العلاقة مع الحبيب أو الزوج بعد فترة من البرودة. تشعر أنك تتواطأ مع الشريك فتتفاهمان بدون كلام، وربما تقدم وإياه على نشاطات جديدة تُفرحكما وتقرّبكما الواحد من الآخر أكثر.

أبراج توقعات الأبراج ماغي فرح برج القوس

توقّعات برج القوس( 22 نوفمبر – 20 دسمبر): تشكّل الأفلاك مربّعات مع برجك ومع كوكب جوبيتير فيه، ما يدفعك إلى التشاؤم في بعض الأحيان ويسبب لك الرتابة التي تكرهها، فيشهد الأسبوعان الأوّلان على الأخص على تراجع في المعنويات وشعور باليأس والخيبة والعجز. لا شكّ أن هذا الشهر يحمل بعض الصعوبات وإخفاقاً للمشاريع ومعارك كثيرة تنشب هنا وهناك وتشكّل لك الإزعاج، فكوكب مركور في برج الحوت لا يلائمك، وكذلك يعاكسك كوكب مارس في برج الجوزاء. أمّا جوبيتير فيبدأ بالتراجع بتاريخ 11، فتشعر بعدم القدرة على تحقيق بعض المشاريع والخطط.
ليس من السهل أن يحبطك شيء عزيزي القوس، بل إن معنوياتك تبقى مرتفعة بحيث تخفف من المشاكل مهما كانت حدّتها. في الظاهر تحافظ على ابتسامتك لكنك في الداخل تخشى من تفاقم الأمور، وتأمل في الوقت نفسه بأن تقلب الأقدار الأوضاع لمصلحتك بين برهة وأخرى. لكن حاذر من بعض الأوهام والمشاريع الخيالية.
تضطر على إعطاء تبريرات لتقاعس أو لأخطاء ترتكبها  في بداية الشهر أو ربما تقوم ببعض الخيارات المتسرعة، ثم تنتابك موجة من القلق والتعب في آن أو تواجه من جديد مشكلة قديمة اعتقدت  أنك سويّتها وانتهت. قد تشتبك أيضاً مع بعض الجهات أو الزملاء أو الأصدقاء والمقربين وتطالب بحسابات ماضية ومستحقات، فتجد نفسك محشوراً في زاوية أو تعاند بعض أصحاب النفوذ وتتلقى بعض الضربات.
تدخل معركة شرسة مع بعض الأطراف لا تنتهي قبل تاريخ 21، حيث تتبدّل المناخات وتتغيّر فتأتي الرياح لتخدم مصالحك. يقال إن مواليد القوس هم الأكثر حظاً في الحياة بالإجمال، وهذا ما سيؤكده هذا الشهر الذي يقلب الأوضاع فجأة نحو تجديد وحظ يتراءى في مركز يشغر أو في إدارة تتغيّر أو سياسة تؤمن مصلحتك، وذلك في الأيام العشرة الأخيرة.
تصطدم علاقتك العاطفية أيضاً بحائط مسدود، ففينوس في برج الحوت حتى تاريخ 20 تنافر مع نيوتن ومع برجك، ما يولّد بعض اللا استقرار والقلق، بدور مشبوه، أو محاولاً إخفاء حقيقة لغاية في نفسه.
بعض مواليد القوس يزعجهم أن يسمعوا حقائق عمّن وهبوه ثقتهم وتخيب ظنهم به، أو ربما يكتشفون أن هذا الذي يحلمون به مرتبط أو متعدد العلاقات أو يدّعي الحب وهو كاذب ومناور. وربما يختفي حبيب عن النظر بدون أي تفسير أو تبرير، ثم تكتشف أنه على علاقة بشخص آخر أو أنه متلاعب بالمشاعر أو له أهداف مادية من خلال ادّعاءاته.