كل الأخبار المتعلّقة بفيروس كورونا. اضغطي هنا 

الإستماع إلى برامج بودكاست هو حتماً من بين الخطوات التي تساعدكِ في محاربة الملل أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا، إلى جانب قدرتها على تزويدكِ بأهمّ المعلومات المتعلّقة بالمجالات كافّة، مهما كانت اهتماماتكِ. إن كنتِ من محبّات البودكاستات، فسنقدّم لكِ في ما يلي افضل البرامج التي يمكنكِ الاستماع إليها. تابعي القراءة واكتشفي التفاصيل.

افضل برامج بودكاست، يمكنكِ الاستماع إليها أثناء الحجر المنزلي

بودكاست Dior Talks

بودكاستفي مارس 2020، أطلقت الدار الفرنسيّة Dior سلسلة من البودكاست تحت عنوان Dior Talks. في هذا البودكاست، الدار تدعو الفنانين، المتعاونين والأصدقاء المقرّبين لها وكافة الشخصيات المرموقة من المجال الثقافي، للتعبير عن أنفسهم بحرّية ومناقشة المواضيع التي تعكس إلتزاماتهم الرئيسية وتحدّيات الغد، من دور الفن إلى المراحل الرئيسية للنسويّة. فهي تقدّم وسيلة للحصول على وجهة نظر متجدّدة، والانغماس في شيء مختلف، الاستعلام وتشكيل مصدر إلهام، الاكتشاف والحلم. يمكنكِ الإستفادة من هذا البودكاست أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا، والإستماع إلى المقابلات التي تديرها الكاتبة والبودكاستر Katy Hessel من خلال زيارة الوقع podcasts.dior.com

في 30 أبريل و5 و12 مايو، تطرح العلامة 3 حلقات تأتي بمثابة فقرات صغيرة تحمل إسم Mes Chéries. هذه الحلقات ستتناول تاريخ مؤسس الدار Christian Dior والشخصيات التي ألهمته طيلة مسيرته الإبداعيّة مثل والدته Madeline Dior وغيرها، وذلك من خلال مقابلات كانت قد سُجّلت في 2019 بين Oriole Cullen، القيّمة على متحف Victoria and Albert Museum والصحافية Justine Picardie.

بودكاست Porter

بودكاستموقع التسوّق الإلكتروني Net-a-porter يطلق 7 حلقات بودكاست تحت إسم Pieces of Me: My Life in Seven Garments، ليخبر قصص 7 سيّدات وعلاقتهنّ بالموضة وهنّ Tracee Ellis Ross وSam Taylor-Johnson وZainab Salbi وSinéad Burke وArianne Phillips وHalima Aden وRoksanda Ilinčić. للإستماع إلى هذا البودكاست، يمكنكِ زيارة Apple Podcasts وSpotify وغيرها.

بودكاست DiHLEEZ

بودكاست دهليز بودكاست السعودي يعالج مواضيع متعلّقة بعلم الميتافيزيقيا مثل حورية البحر وكل الأمور التي تثير أسئلة عدّة وغير واضحة. يمكنكِ الاستماع إلى بودكاست دهليز على منصة Soundcloud أو Apple Podcasts وغيرهما. 

بودكاست ابجورة

بودكاست لبنى الخميس تسعى إلى نقل أفكار ملهمة لجمهورها عبر حلقات متنوعة في بودكاست ابجورة، تروي فيها قراءات وتجارب ومعلومات متعدّجة، تترافق مع مونتاج صوتيّ مميز لعناصر تحفّز مخيّلة المستمعين. يمكنكِ الاستماع إلى بودكاست ابجورة السعودي على موقعها الخاص أو على منصة Soundcloud

بودكاست فنجان مع عبدالرحمن أبومالح

بودكاست بودكاست فنجان السعودي هو من البودكستات العربيّة التي تُبثّ لمعالجة مختلف المواضيع في المجالات كافّة. الإعلامي والصحافي السعودي عبدالرحمن أبومالح هو مَن يحاور الضيوف ويغوص مواضيع عدّة مثل فيروس كورونا وغيره من الأمور المستجدّة. يمكنكِ الإستماع إليه على Apple Podcasts أو Spotify أو غيرها.

بودكاست ABpodcasts#

بودكاست الرائد في الأعمال والمحاور الإماراتي أنس بوخش يحاور ضمن بودكاست ABpodcasts# عدد من الملهمين من كافّة أنحاء العالم ليسلّط الضوء على أعمالهم، نجاحاتهم وغيرها من الأمور. أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا، يمكنكِ الإستماع إليه للتسلية والإستفادة في الوقت نفسه على Apple Podcasts أو Google Podcasts أو Spotify.   

بودكاست بِحُبْ

بودكاست بودكاست بحب يعالج المواضيع المتعلّقة بالحبّ بكل صوره من خلال قصص من كافة أنحاء المنطقة. يمكنكِ الاستماع إلى هذا البودكاست من خلال الإشتراك في القناة الخاصّة بقناة برنامج بحب أم من خلال زيارة Apple Podcasts أو Soundcloud وغيرها من المنصات.

بودكاست InCharge with DVF

بودكاست أطلقت مصمّمة الأزياء Diane von Furstenberg سلسلة من البودكاست تحت عنوان InCharge with DVF حيث تحاور فيه نساء رائدات في المجتمع لتسلّط الضوء على دورهنّ في المجتمع. يمكنكِ الإستماع إليها أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا على Spotify.

بودكاست My Wardrobe Malfunction

بودكاست بودكاست My Wardrobe Malfunction تديره المحاورة Susannah Constantine التي تستضيف فيه ضيوف للخوض في المواضيع المتعلّقة بالموضة وأبرز الأخطاء التي نقوم بها في ما يتعلّق بهذا المجال وغيرها من الأمور. يمكنكِ الاستماع إلى هذا البودكاست على الموقع الخاص mywardmal.com أو Spotify.

بودكاست Royally Obsessed

بودكاست إن كنتِ تحبّين التعرّف على آخر الأخبار المتعلّقة بالعائلة الملكيّة البريطانيّة، فإنّ بودكاست Royally Obsessed مناسب لكِ. هذا الأخير يخبر عن كافّة المعلومات المتعلّقة بأفراد العائلة الملكيّة من الملكة إليزابيث الثانية، إلى الأميرة ديانا، ميغان ماركل، كيت ميدلتون وغيرهنّ. يمكنكِ الاستماع إلى بودكاست Royally Obsessed على Apple Podcasts.