شخصية يوم ميلادكهل كنتِ تعلمين أن اليوم الذي ولدتِ فيه يكشف الكثير عن طباعكِ ونفسيّتكِ؟ ألم تلاحظي أحياناً أن شخصيّتكِ تتشابه مع شخصيّة صديقتكِ أو امرأة أخرى مولودة في اليوم عينه من الأسبوع؟ هذا ليس بسحر أو بصدفة، بل يوم ميلادكِ يكشف الكثير عن معالم شخصيّتكِ التي قد تتوافق نسبياً مع شخصية امرأة أخرى وُلدت في اليوم عينه. استعدّي الآن لمعرفة أيّ امرأة أنتِ بحسب يوم ميلادكِ... قراءة ممتعة لكِ!

يوم الإثنين: شخصية مبدعة

إن كنتِ ولدتِ في هذا اليوم بالتحديد من الأسبوع، فهذا يعني أنّكِ شخصية مبدعة، حساسة وقلبها طيب للغاية. أنتِ تحبّين فكرة العائلة، وتحاولين قدر المستطاع أن تتجنّبي المشاكل لتلجئي إلى المفاوضات والتفاهم. 

يوم الثلاثاء: شخصية طموحة

إن كنتِ ولدتِ في هذا اليوم من الأسبوع، فهذا يدلّ على أنّكِ شخصية ناجحة وطموحة. لديكِ طاقة كبيرة تدفعكِ إلى تحقيق أهدافكِ مهما واجهتِ من تحديات. 

يوم الأربعاء: شخصية منفتحة

إن كنتِ ولدتِ في هذا اليوم من الأسبوع، فهذا يشير إلى أنّكِ شخصية منفتحة على كلّ ما هو جديد، وتجازفين بأي عمل تقومين به. فضولكِ يدفعكِ إلى المخاطرة من دون أي خوف أو تردد. تتقنين فن التواصل مع الآخرين وخصوصاً في العمل، ممّا يجعلكِ شخصية مريحة بالنسبة للناس. 

بوم الخميس: شخصية متفائلة

إن كنتِ ولدتِ في هذا اليوم من الأسبوع، فهذا يدلّ على أنّكِ شخصية متفائلة، مساعدة ومستقلة. تدافعين عن حقوق الإنسان لدرجة أنّكِ مستعدة لفعل أيّ شيء لصالح الآخرين، وهذا ما يجعلكِ محطّ إعجابهم.

يوم الجمعة: شخصية حكيمة

إن كنتِ ولدتِ في هذا اليوم من الأسبوع، فهذا يشير إلى أنّكِ شخصية مبدعة، حكيمة ونرجسية في الوقت عينه. أنتِ قدوة لأصدقائك وكلّ المحيطين بكِ، فيستشرونكِ في أمور معيّنة وهذا يدلّ على أنّكِ شخصية يمكن الوثوق بها.

يوم السبت: شخصية إنطوائية

إن كنتِ ولدتِ في هذا اليوم من الأسبوع، فهذا يدلّ على أنّكِ شخصية إنطوائية. لا تثقين بالناس بسهولة، فتحتاجين إلى الكثير من الوقت لتكشفي أسراركِ لأيّ شخص كان. 

يوم الأحد: شخصية مغامرة

إن ولدتِ في هذا اليوم من الأسبوع، فهذا يدلّ على أنّكِ شخصية جريئة ومغامرة بامتياز! صحيح أنّكِ مجنونة في كلّ ما تفعلينه، لكن هذا لا يعني أنّكِ لا تفكّرين بالمستقبل بل على العكس تبذلين قصارى جهدكِ لتحسّني من ذاتكِ وعملكِ. 

إقرئي أيضاً: ماذا يكشف شهر ميلادكِ عن شخصيّتكِ؟

رجال هذه الأبراج هم الأكثر بخلاً ... هل شريككِ واحد منهم؟