عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

تبحثين عن ملابس واكسسوارات جديدة لتكوني على اخر موضة في شتاء 2021؟ إذاً أنتِ في المكان الصحيح. جمعنا لكِ 10 قطع من ملابس، حقائب، احذية واكسسوارات من مجموعات خريف وشتاء 2020-2021 الموجودة لدى موقع ماي تيريزا Mytheresa، والتي تناسب كل الأذواق. أمّا الجزء الأفضل من الموضوع فهو أن عليها تخفيضات تصل إلى 50%! تصاميم مختلفة لكن جميعها على اخر موضة، حتى أن بعضها شكّل هوس النجمات والفاشينيستا. نؤكّد لكِ أنه مهما كان ستايلكِ ومهما كانت الإطلالة التي ستعتمدينها، ستجدين من المجموعة أدناه التصميم الذي يعكس أسلوبكِ. إضافة إلى ذلك، في حال اشتريتِ من هذه التصاميم قبل 23 ديسمبر 2020 ستستفيدين من التوصيل المجاني.

10 تصاميم من ملابس واكسسوارات عليها تخفيضات تصل إلى 50%

1- تنورة من Victoria Victoria Beckham

تنورة تسوق موضة فيكتوريا بيكهام

212 دولار 304 دولار

تسوّقيها مع حسم 30% 

بساطة مع لمسة مميزة هي من أفضل الكلمات لوصف هذه التنورة من فيكتوريا بيكهام. تصميم صوفي مزيّن بالخطوط العمودية الملوّنة ويتّسم بقصته المنسدلة التي تمنحكِ الراحة في الحركة. اشتريها الآن وتمتعي بطلّة دافئة ومنعشة في الوقت عينه هذا الشتاء. ستحصلين حتماً على لوك كالنجمات.

2- قميص من See by Chloé

قميص تسوق موضة كلوي

168 دولار 343 دولار

تسوّقيه مع حسم 40% 

هذا القميص ذي اللون الزهري والمزيّن بكشاكش وطيات صغيرة عند الياقة سيمنح إطلالاتكِ هذا الشتاء رونقاً وحيوية لا مثيل لهما. قماشه الجورجيت الشفاف أيضاً، سيضفي الجاذبية على طلّتكِ كيفما اعتمدته وخصوصاً مع سروال مطبّع. هيا تسوّقيه الآن، إذ أن هذا الشكل من الملابس رائج بقوة هذا الموسم.

3- طقم رياضة من Frankie Shop

تنورة تسوق موضة فيكتوريا بيكهام

101 دولار 145 دولار

تسوّقيه مع حسم 30%

إذا كنتِ من متتبعات اخر صيحات الموضة، فأنتِ بالطبع لاحظتِ أن الملابس الرياضية وخصوصاً الطقم المؤلّف من هودي وسويت بانتس أو شورت، هي من أكثر القطع الرائجة الآن. في هذا الإطار، اخترنا لكِ طقم Frankie Shop الذي سيكون خياركِ الأفضل في أيامكِ الطويلة. نسّقيه مع سنيكرز، وجوارب متوسّطة الطول واحصلي على لوك مريح وعصري في آن. هذا وسعر القطعتين معاً 101 دولار فقط!

4- حقيبة Supervee Small من Valentino

حقيبة شنطة فالنتينو Valentino

1329 دولار 2282 دولار

تسوّقيها مع حسم 40%

هل تبحثين عن حقيبة تعتبر It Piece وتمنحكِ طلّة كالنجمات والفاشينيستا؟ إذاَ، ما عليكِ سوى اختيار حقيبة فالنتينو Supervee. شنطة من الجلد البيج المائل إلى الزهري وتتزيّن بشعار الدار الكبير. احمليها مع كافة تصاميمكِ، إذ أنها سهلة التنسيق وتناسب كافة الإطلالات الكاجوال والرسمية.

5- حقيبة Swipe Mini من Coperni

حقيبة شنطة فالنتينو Valentino

306 دولار 438 دولار

تسوّقيها مع حسم 30%

شنطة Coperni ذات الشكل البيضاوي مستوحاة من وضعية الطائرة في إلكترونيات أبل. حقيبة مينيمالية من جلد العجل تتميّز بالسحاب الذي يأتي من الجهتين. اشتري هذه الحقيبة واحمليها أينما ذهبتِ ودعيها تكون التصميم الذي يعبّر عن أسلوبكِ العصري.

6- حذاء لوفر من Ganni

شوز حذاء لوفر

220 دولار 384 دولار

تسوّقيه مع حسم 30%

الراحة كانت محور مجموعات خريف وشتاء 2020-2021، لذا في حال كنتِ تبحثين عن تصاميم تحاكي أسلوبكِ العملي وتمنحكِ لوك على اخر موضة، فما عليكِ سوى أن تلجئي إلى loafer shoes الرائجة بقوة هذا الموسم. إن كان هذا الشكل من شوز يعجبكِ، فاخترنا لكِ حذاء Ganni المطبّع بنقشة جلد الأفعة والمزيّن بوردة براقة. هذا الحذاء يناسب لوكاتكِ الكاجوال كما الرسمية. هيا تسوّقيه حالاً مع حسم 30% قبل نفاذ الكمية.

7- سنيكرز Air Max95 من Nike

شوز حذاء سنيكرز نايكي nike

148 دولار 213 دولار

تسوّقيه مع حسم 30%

إذا كنتِ من محبات احذية سنيكرز، فبالطبع سيلفتكِ هذا الحذاء الأيقوني من نايكي. يتّسم هذ الشوز بالخطوط الأفقية الملوّنة والمطبّعة. سنيكرز مريح، ستايلش وسعره 148 دولار فقط! تسوّقيه الآن وانتعليه مع ملابسكِ الرسمية والكاجوال، إذ أنه يليق بها وينقلها إلى مستوى آخر.

8- قبعة بيريه Flore من Maison Michel

بيريع قبعه فرنسية ميزون ميشال

252 دولار 421 دولار

تسوّقيها مع حسم 40%

هذا الشكل من قبعات رائج بقوة في خريف وشتاء 2020-2021. في هذا الإطار، اختاري تصميم ميزون ميشال Maison Michel الذي لن يمنحكِ طلة على اخر موة فحسب، بل سيضفي أيضاً رونق خاص عليها إن كان من جهة القماش أو الألوان. تسوّقيها الآن مع حسم 40% ووفري 169 دولار.

9- سوار من Marni

سوار ساور اكسسوارات مارني Marni

576 دولار 823 دولار

تسوّقيه مع حسم 30%

في موسم خريف وشتاء 2020-2021، قدّمت أكثر من دار أزياء موديلات اساور ضخمة وكبيرة أو ما تُعرف بـChunky Bracelet بأشكال مختلفة. يمكنكِ أن تشتري الموديل من مارني Marni والذي أتى على شكل سلاسل مرصّعة بالحبيبات البراقة لتتمتعي بلوك مميّز وعصري. اعتمدي هذا السوار فوق كم القميص واحصلي على ستايل كالفاشينيستا.

10- اقراط من Erdem

اقراط أذن حلق اكسسوارات

323 دولار 462 دولار

تسوّقيها مع حسم 30%

هذه الأقراط التي اخترناها لكِ تتّخذ شكل ثريا وهي من بين الموديلات الرائجة لهذا الموسم. حلق يليق بكِ مهما كان ذوقكِ وخصوصاً إذا كنتِ صاحبة وجه على شكل قلب إذ يخفّف من حدّية الذقن البارز.