elie saab ايلي صعي أخبار الموضةأعلنت دار Elie Saab عن الشراكة بينها وبين فئة Luxury Stores أي "متاجر فاخرة" باللغة العربية عل موقع امازون Amazon لتوسيع وجودها في الولايات المتحدة الأميركية والوصول إلى العملاء بشكل أكبر من خلال تجربة رقمية غامرة. هذه الفئة تضم كل من العلامات التجارية الفاخرة للموضة والجمال الراسخة والناشئة، كما وتقدّم تجربة تسوق مبتكرة وجديدة. دار Elie Saab هي من بين أوائل العلامات التجارية الفاخرة التي تنضم إلى تجربة التسوق الجديدة على موقع امازون، وستبدأ بعرض أحدث مجموعاتها للملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2020-2021. تعتبر مجموعة Elie Saab هذه مثالية لاختيار ملابس تناسب الإحتفالات ومع إطلاق مجموعتها لربيع وصيف 2021 بعد ذلك، ستؤمن كل مرأة على ملابس رائعة طوال الموسم وحتى نهاية العام الجديد المقبل. ستكون المجموعتين متاحتين على تطبيق امازون Amazon ولأعضاء Prime المؤهلين في الولايات المتحدة عن طريق الدعوة فقط.

فئة Luxury Stores تربط كل من المحتوى والتجارة معاً بسلاسة بحيث يمكن لكل من العلامات التجارية للموضة والجمال جذب العملاء من خلال ميزة التشغيل التلقائي للصور والرسومات المتحركة. في هذا الإطار، مع توفير موقع أمازون للتكنولوجيا المبتكرة وأدوات الترويج الجديدة للسلع، يمكن للعلامات التجارية إنشاء محتوى خاص بها لتوفّر للعملاء تجارب تسوق فريدة من نوعها. هذه الشراكة هي ليست إلّا بداية فصل جديد على امازون. أمّا بالنسبة لدار Elie Saab، فستوسّع مجموعة منتجاتها المتاحة وستشارك في تعاونات خاصة في العام المقبل.

أخيراً، علّق الرئيس التنفيذي للدار Elie Saab Junior على هذه الشراكة:" نعتبر توحيد الجهود مع امازون Amazon خطوة إلى الأمام في إستراتيجية أعمال Elie Saab لتعزيز وجودها في السوق الأميركية من خلال تواجدها على نطاق واسع في التجارة الإلكترونية، مع الوصول أيضاً إلى متسوقي جدد للمنتجات الفاخرة. امازون هي الشريك الأساسي في تعزيز استراتيجيتنا الرقمية لتلبية كل طلبات وتوّقعات عملائنا عند التسوق من أجل الرفاهية".

elie saab ايلي صعي أخبار الموضةelie saab ايلي صعي أخبار الموضةelie saab ايلي صعي أخبار الموضةelie saab ايلي صعي أخبار الموضة