هذا الأسبوع، شهدت السعودية على حفلات الموسم، أحيتها نجمات عدّة من بينهنّ: أحلام، أصالة ونجوى كرم. كلّ نجمة أطلّت بلوك يختلف عن الآخر، إلاّ أنّهنّ وقع اختيارهنّ على فساتين من توقيع مصمّمين عرب. إليكِ تفاصيل وصور لوكاتهنّ.

إطلالة نجوى كرم في السعودية

خلال إحياءها حفلاً غنائياً ضمن فعاليات "موسم الشرقية" في الخبر، أطلّت نجوى كرم في فستان ضيّق من توقيع المصمّم اللبناني العالمي Rami Kadi. قد تكون قصّة الفستان ليست بجديدة، فنجوى كرم غالباً ما ترتدي تصاميم تنحت جسمها الملفت، لكن ما ميّزه هو القطع المعدنية اللون التي أتت بأسلوب الموزاييك.
 أمّا من الناحية الجمالية، فكعادتها تركت نجوى كرم شعرها المموّج مسندلاً، في حين اعتمدت مكياجاً قوياً ارتكز على الآيشدو، الرموش الطويلة وأحمر الشفاه الحيادي.
 صحيح أن إطلالة نجوى كرم في السعودية سبق أن رأيناها بها من قبل، وما من تفصيل جديد، لكن لا يمكن أن ننكر أن لوكها كان ناجحاً. 

نجوى كرم السعودية نجوى كرم السعودية

إطلالة أحلام في السعودية

نشرت أحلام فيديو تتباهى بجمال إطلالتها من رأسها حتّى أخمص قدميها، وذلك قبل إحيائها حفل زفاف خاص في السعودية وتحديداً في الرياض. لهذه المناسبة، اختارت هذه النجمة الإماراتية فستاناً من توقيع Ziad Nakad، اتّسم بالحبيبات البراقة والتطريزات الناعمة التي أضافت رونقاً خاصاً.
 أمّا من الناحية الجمالية، فقد لجأت أحلام إلى تسريحة الريترو، واعتمدت مكياجاً ارتكز على الألوان الزهرية للمسة من الرومانسية.
 في الواقع، بدت أحلام في هذا اللوك في غاية الجمال والأناقة، سواء من ناحية قصة الفستان الذي برز رشاقتها أو من خلال ملامح وجهها التي بدت كصبية في العشرينيات.

أحلام السعودية


إطلالة أصالة في السعودية

ضمن فعاليات "موسم الشرقية" في القطيف، في السعودية، أحيت اصالة حفلاً غنائياً مرتدية فستاناً من توقيع LaBourjoisie. الريش والحبييات البرّاقة... تفصيلان زادا من رقي إطلالة هذه النجمة السورية.
 لم تبالغ أصالة بتنسيق المجوهرات، بل اكتفت بالأقراط وبخاتم واحد، ليكون اخيتارها صائباً.
 في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، لجأت اصالة إلى تسريحة الشينيون المنخفض، في حين اعتمدت مكياجاً قوياً ارتكز بشكل خاص على مكياج عيون سموكي.
قد تكون هذه الإطلالة واحدة من أجمل لوكات أصالة على الإطلاق، فاختيارها هذه المرة كان صائباً سواء من ناحية الفستان أو المكياج أو حتّى شعرها. 

أصالة السعوديةأصالة السعودية

إقرئي أيضاً: حيلة في الموضة من نجمتكِ المفضّلة: ياسمين صبري تتقن إبراز قامتها على شكل ساعة رملية

مَن ارتدت فستان Zuhair Murad بطريقةٍ أفضل؟