النجمات لا يتوقّفن عن اعتماد الجوارب الشفافة من Prada... تفصيل مميّز نكّه إطلالاتهنّ

تشكّل النجمات مصدر وحي لنا، فلا نتردّد في متابعة جديد إطلالاتهنّ إن كانت يومية أم مسائية، وفي كلّ مرة نلاحظ تفاصيل متشابهة في لوكاتهنّ ونتعرف على طرقهنّ العصرية في التنسيق. في الآونة الأخيرة، لاحظنا اعتماد العديد من النجمات للجوارب الشفافة  Light Nylon Socks من Prada، وتصل إلى تحت الركبة. انتقلت هذه الجوارب من منصّة عرض Prada للأزياء الجاهزة لربيع 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو، إلى أزياء النجمات في تنسيقات متنوّعة ومختلفة، كلّ على طريقتها الخاصّة وتحديداً مع التنانير والفساتين القصيرة. شاهدي أبرز إطلالات النجمات بهذه الجوارب واستوحي منهنّ الطرق العصرية في التنسيق. 

تنوّع عارضة الأزياء الأميركية Gigi Hadid في لوكّاتها التي تتضمّن تفاصيل مميّزة وملفتة تستحوذ على انتباهنا. اعتمدت منذ فترة الـLight Nylon Socks من برادا في لوك جمع بين الطابع الأنثوي وذلك الرياضي أكثر. نسّقت فستان بنقشة الـTie-die بالأبيض والزهري مع الجوارب الشفافة المطبّعة بشعار دار برادا مع سنيكرز باللون الأسود. هذا اللوك الذي جميع بين التناقضات، رأيناه نفسه على منصّة عرض برادا لربيع 2019. 

أمّا Bella Hadid فاتّخذ لوكها طابعاً مشاكساً بامتياز، فاعتمدت Puffer Jacket بنقشة عسكرية مع تنورة وبلوزة قصيرة باللون الزيتي. كمّل البوتس الأصفر المروّس الإطلالة، في حين رافقت الجوارب الشفافة بتدرّجها الأسود اللوك، مضيفةً لمسة عصرية بامتياز. إطلالة عكست روح المرأة القوية ولوك بعيد عن التكرار والمل. 

في لوكٍ فائق الأنوثة، اعتمدت Rita Ora الجوارب الشفافة مع حذاء كلاسيكي بالكعب العالي باللون الأسود. تناسق كلّ من الحذاء والجوارب مع نقشة باللونين الأحمر والأسود التي اتّخذتها البزّة. 

اعتمدت Olivia Culpo لوكاً راكزاً ومليء بالأنوثة، نسّقت فيه الجوارب الشفافة من برادا. وميّزت البلوزة لوكها وزادت من أنوثته إذ اتّسمت بالأكمام والشفافة المطابقة لقماش ولون الجوارب.

عارضة الأزياء ومدوّنة الموضة Caroline Daur، اختارت اعتماد هذه الجوارب من Prada مع فستان قصير باللون الأبيض، لكنّها لم تكتفِ ببساطة هذا التنسيق، فأضافت روحاً تسعينية على اللوك من خلال حقيبة صغيرة ذات حمّالة قصيرة من برادا. لوك مزج بين الأنوثة والطابع الرياضي. 

جيجي حديد فساتين برادا جوارب عصرية اطلالات النجمات مجموعة الازياء الجاهزة ربيع 2019 prada gigi hadid فستان فساتين Gigi Hadidبيلا حديد فساتين برادا جوارب عصرية اطلالات النجمات مجموعة الازياء الجاهزة ربيع 2019 prada bella hadid فستان فساتين Bella Hadid
برادا prada  جوارب اطلالات النجمات مدونات موضة جوارب  socks  رائجة  ريتا أورا  rita oraRita Ora
 فساتين برادا جوارب عصرية اطلالات النجمات مجموعة الازياء الجاهزة ربيع 2019 prada  فستان فساتين Caroline Daur

بعد أن تعرّفتِ على تنسيقات النجمات لهذه الجوارب، حان الوقت لتبدئي أنتِ أيضاً بتنكيه لوكّاتكِ بمثل هذه التصاميم الرائجة. إليكِ قائمة بجوارب شفافة، ابتاعي واحدة منها وابدئي بتنسيقها في إطلالاتكِ. أخيراً، ننصحكِ باعتماد هذه الجوارب إن كانت قصيرة أو طويلة، مع أحذية الستيليتو العالية، السنيكرز أو الأحذية المسطّحة، لأنّها حتماً ستضيف رونقاً للإطلالة. 

socks جوارب عصرية جوارب شفافة رائجة جوارب من Darner Socks موجودة لدى Matchesfashion.comsocks جوارب عصرية جوارب شفافة رائجة gucci غوتشي  جوارب من Gucci موجودة لدى Matchesfashion.comsocks جوارب عصرية جوارب شفافة رائجة msgmجوارب من MSGM موجودة لدى Farfetch.comsocks جوارب عصرية جوارب شفافة رائجة جوارب من Pan & The Dream موجودة لدى Net-a-porter.comsocks جوارب عصرية جوارب شفافة رائجة جوارب من Prada موجودة لدى Matchesfashion.comsocks جوارب عصرية جوارب شفافة رائجة جوارب من Raey موجودة لدى Matchesfashion.com

اقرئي أيضاً: الحقيبة الصغيرة ذات الحمّالة القصيرة هي المفضلة لدى النجمات

لمحة سريعة عن تطور أسلوب Céline Dion عبر السنوات


فيديو قد تحبين مشاهدته

MyRelated قد يعجبك أيضاً