أحيت شيرين عبد الوهاب حفلاً في دبي وتحديداً في القرية العالمية، حيث لجأت إلى إطلالة لا يمكن وصفها سوى بعبارة واحدة: مخيّبة للآمال! الفنانة المصريّة التي غالباً ما تعتمد إطلالات مواكبة للموضة، أطلّت في هذا الحفل بلوك قديم الطراز جعلنا نستاءل: ما الذي خطر في بالها أثناء انتقاء ملابسها؟! 

اعتمدت شيرين عبد الوهاب توب شفاف بقماش الدانتيل ونسّقته مع جينز منخفض الخصر كما انتعلت صندال بلاتفورم باللون الأسود. لوك شيرين عبد الوهاب لم يكن أبداً موفّقاً! قد تكون أرادت أن تتّبع الموضة من خلال التوب الذي اعتمدته، لكنّها حتماً لم تنجح في ذلك. طريقة تنسيقه مع التصاميم الأخرى كانت سيّئة للغاية، فكان المفضّل لو ارتدت سروال ذي خصر عالي مثلاً أو موديل حذاء آخر، لتجعل لوكها ناجحاً ولو بنسبة ضئيلة جدّاً.

أمّا من الناحية الجماليّة، فاعتمدت شيرين عبد الوهاب تسريحة شعر الجرسون أو ما تُعرف بالـPixie، كما لجأت إلى مكياج ارتكز على العيون السموكي وأحمر الشفاه الحيادي.

هذه الإطلالة أعادتنا سنين إلى الوراء وتحديداً إلى بداية الألفية الثالثة أو الـ2000، فذكّرتنا بلوكات شيرين عبد الوهاب آنذاك. في هذه الفترة الزمنيّة، كانت الفنانة المصريّة تعتمد تسريحة الشعر نفسها إضافةً إلى الستايل عينه، فأطلّت بهما في العديد من المناسبات مثل فيديو كليب أغنية "آه يا ليل".

شاهدي أدناه صور شيرين عبد الوهاب في حفل القرية العالمية.

شيرين عبد الوهاب القرية العالمية دبيشيرين عبد الوهاب القرية العالمية دبيشيرين عبد الوهاب القرية العالمية دبيشيرين عبد الوهاب القرية العالمية دبيصور شيرين عبد الوهاب من قبل

شيرين عبد الوهاب القرية العالمية دبي آه يا ليلشيرين عبد الوهاب في فيديو كليب "آه يا ليل"شيرين عبد الوهاب القرية العالمية دبيشيرين عبد الوهاب في بداية الألفية الثالثة

اقرئي أيضاً: تطوّر أسلوب شيرين عبد الوهاب في الموضة والجمال عبر السنين

صور حفل زفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب: إطلالتان للعروس في غاية البساطة