أن تكوني مواكبة لآخر صيحات الموضة لا يعني أنّكِ ملزمة بارتداء ملابس مرتفعة الثمن جداً، فمَن قال أن مواكبة الصيحات الرائجة تتطلّب تبذير أموال كثيرة؟ لا أحد! ونحن نؤكّد لكِ أنّه بإمكانكِ التألّق بأبهى الملابس وأجملها، بكلفة ممكنة ومن علامات موجودة في كلّ المولات وفي الدول العربيّة كافّة. لتتأكّدي أكثر وأكثر من كلامنا هذا، إليكِ إطلالات النجمات العربيّات والعالميّات اللواتي سيثبتنَ لكِ صحّة ما نقوله!

طيلة شهر مارس، رصدنا في لوكات النجمات أنّ العديد منهنّ اخترنَ التألق بملابس وأكسسوارات لا يتجاوز سعرها الـ200$، فلجأن إلى علامات تجاريّة قد تكون المفضّلة لديكِ مثل Mango وH&M وAldo وغيرها.

الفاشينيستا العراقيّة Deema Al Asadi التي تتميّز بستايل أنيق وعصريّ في الوقت عينه، لجأت في شهر مارس إلى فستان من Riva Fashion بلغ سعره 81 دولار.

بالنسبة للفاشينيستا Lana El Sahely، فأثبتت أنّ التميّز بإطلالة مواكبة للموضة لا يتطلّب صرف أموال هائلة وذلك حين اعتمدت هودي من Polo Ralph Lauren بلغ سعرها 148 دولار. تميّز التصميم بطبعة الـTie-Dye، الرائجة جدّاً في موسم ربيع وصيف 2019 (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل). 

كما اعتمدت مدوّنة الموضة والجمال Dalal AlDoub معطف من H&M بلغ سعره 128 دولار. يُذكر أنّ هذا التصميم خضع للحسومات وكان يبلغ 217 دولار. 

أمّا النجمة السعوديّة أسيل عمران فانتعلت حذاء من Timberland لم يتعدّى سعره الـ156 دولار.

من جهتها، أثبتت Priyanka Chopra أنّ الأناقة لا تقتصر على تصاميم باهظة الثمن وذلك حين انتعلت حذاء من Aldo بلغ سعره 90 دولار.

إليكِ أدناه صور نجمات لجأن إلى تصاميم لا يتجاوز سعرها الـ200 في شهر مارس 2019.

اسيل عمرانأسيل عمران تنتعل حذاء من Timberlandدلال الدوبدلال الدوب تعتمد معطف من H&Mديما الاسديديما الأسدي تعتمد فستان من Riva Fashionناتالي فنج ناتالي فنج تعتمد جمبسوت من Mangoلانا الساحليلانا الساحلي تعتمد هودي من Polo Ralph Laurenبريانكا شوبراPriyanka Chopra تنتعل حذاء من Aldoجيجي حديدGigi Hadid تعتمد سروال رياضي ضيّق من Reebok x Gigi Hadidإيرينا شيكIrina Shayk تعتمد سويت شيرت من Nike

اقرئي أيضاً: ملابس وأكسسوارات اعتمدتها النجمات في شهر فبراير لا يتجاوز سعرها الـ200 دولار