صيحات عديدة واكبتنا على منصات عروض موسم ربيع وصيف 2019، منها البلايز التي نراها كل موسم بأسلوب جديد ومبتكر.  إن كنتِ مرأة ذات أسلوب عصري وجريء، أو ذات أسلوب كلاسيكي أنيق وتريدين ملابس محتشمة تتماشى مع الحجاب، ستكون البلايز الطويله بمختلف موديلاتها القطعة التي تريدين اعتمادها. لذا، رصدنا العديد من هذه التصاميم ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2019، واخترنا لكِ منها بلايز طويله ستنقل لوكاتكِ إلى مستوى آخر.

اتخذت صيحات بلايز الموسم أشكالاً متعددة، فاخترنا لكِ منها التصاميم التي تحاكي مختلف الأذواق. من بلوزة تيشيرت بالكم القصير، إلى القمصان الواسعة وبلايز الـtunic، إليكِ أبرز موديلات الملابس الطويله لهذا الموسم، من منصات العرض ومواقع التسوق.

بلايز طويله بشكل تيشيرت عصري ومريح

اتخذت البلايز الطويله طابعاً مرحاً على منصة عرض Stella McCartney، حيث كستها طبعة الـtie-dye الرائجة بألوان زاهية. كذلك رأيناها لدى Louis Vuitton تتخذ الأسلوب المرح نفسه، بطبعات ملونة. أما ضمن مجموعتي Chanel وVictoria Beckham، فظهرت البلايز الطويله بلمسة كلاسيكية أكثر من دون أن تخسر من عصريتها، وطغى عليها اللون الأبيض لإطلالة صيفية ناعمة. يمكنكِ تنسيق هذا التصميم مع بلايزر أو أي سترة بلمسة جريئة، تماماً كما نرى في لوكات العارضات أدناه، لإطلالة شيك وعفوية في آن واحد.

بلايز طويله بلوزة طويلة موضة ربيع صيف 2019 اخر صيحات الموضة فيكتوريا بكهام ستيلا مكارتني Victoria Beckham Stella McCartneyبلايز طويله بلوزة طويلة موضة ربيع صيف 2019 اخر صيحات الموضة لويس فويتون شانيل Louis Vuitton Chanel

بلايز طويله بلوزة طويلة موضة ربيع صيف 2019 اخر صيحات الموضة بالمان JW Anderson Balmain

بلايز طويله بشكل توب أنيق

رصدنا البلوزة الطويلة بأكمام حفر لا تتخطى الكتف، كما ظهرت على منصات عرض Paco Rabanne وDolce & Gabbana؛ أو بأكمام طويلة كالتصميمين اللذين اخترناهما لكِ من Gucci وEtro. للحصول على لوك أنيق ومحتشم، يمكنكِ تنسيق البلايز الطويله بالأكمام القصيره مع توب أو قميص بياقة عالية أسفلها، أم مع سترة بليزر، كما رأيناها على عارضة Balmain. كما يمكن لبس البلوزة الطويلة مع تنورة باللون أو العرق نفسه، فتوحي بأنها قطعة واحدة على شكل فستان.

بلايز طويله بلوزة طويلة موضة ربيع صيف 2019 اخر صيحات الموضة باكو رابان دولتشي اند غابانا بالمان Paco Rabanne Dolce and Gabbana Balmainبلايز طويله بلوزة طويلة موضة ربيع صيف 2019 اخر صيحات الموضة غوتشي اترو Gucci Etro

بلايز طويله بشكل قميص مبتكر

أبرز ظهور للبلايز الطويلة كان بقصة القميص غير التقليدية التي نسقها المصممون هذا الموسم بطريقة عصرية، فرأيناها بأكمام منتفخة ومزمومة ضمن مجموعة Burberry وبطبعات متضاربة؛ كما أتت شبيهة بقصة المعطف لدى Anna Sui وOff-White. المصمم اللبناني Rabih Kayrouz أعطى القميص الطويل طابعاً خاصاً، فجاء بقصة واسعة مبالغ بحجمها وبطول الركبة، وقد نسق مع سروال بلون صارخ تحت معطف كبير. للوك عصري ويافع أكثر، يمكنكِ أن تمزجي صيحة البلوزة الطويلة مع صيحة القميص المفتوحة بارتداء هذه الأخيرة فوق بلوزة حفر أو فستان، كما رأيناها لدى Burberry. 

بلايز طويله بلوزة طويلة موضة ربيع صيف 2019 اخر صيحات الموضة ربيع كيروز بربري انا سوي Rabih Kayrouz Burberry Anna Sui

بلايز طويله بلوزة طويلة موضة ربيع صيف 2019 اخر صيحات الموضة رودارت اوف وايت Rodarte Off-white

بلايز طويله بلوزة طويلة موضة ربيع صيف 2019 اخر صيحات الموضة جيل ساندر جاكموس Jil Sander Jacquemus FRS for restless sleepers
بلايز طويله بشكل tunic مرح

ظهرت البلايز الطويلة بقصة الـtunic على العديد من منصات عروض ربيع 2019. هذا الشكل من البلايز يتميز عادة بتصميم بسيط، ويتخذ شكلاً واسعاً وطويلاً، بأكمام غالباً ما تصل للكوع. تقدمه دور الأزياء هذا الموسم بأشكال مبتكرة ومختلفة، كما نراها ضمن مجموعة Giorgio Armani لربيع 2019، حيث جاءت بقماش بليسيه ومن دون أكمام؛ يمكنكِ لبس هذا التصميم بشكل متحفّظ بإضافة قميص تحته، أو سترة طويلة وواسعة. قد تختاري تصميم البلايز هذا بشكله التقليدي فيكون سهل التنسيق، أو قد تعتمدينه بطبعة غنية، فاحرصي عندها على تنسيقه مع سروال بسيط بألوان زاهية.

بلايز طويله بلوزة طويلة موضة ربيع صيف 2019 اخر صيحات الموضة اوسكار دي لارنتا جورجيو ارماني كلوي Oscar de la Renta Giorgio Armani Chloeبلايز طويله بلوزة طويلة موضة ربيع صيف 2019 اخر صيحات الموضة فالنتينو the great Red Valentinoإقرئي أيضاً: البلايز القصيره ستزيد إطلالاتكِ جاذبية وعصرية هذا الصيف

علامات تجارية ودور عالمية تصدر تصاميم صديقة للبيئة... خطوة تشجع تيار الموضة المستدامة