مَن ارتدت اللون الأحمر بطريقة أفضل؟

اللون الأحمر رافق إطلالات أفراد العائلة الملكيّة في أكثر من مرّة؛ الأميرة ديانا اعتمدت فستان بهذا التدرّج في سنة 1997، تميّز بالحبيبات البرّاقة التي زيّنته في القسم العلوي إلى جانب الحزام المنسدل منه. كيت ميدلتون لجأت إلى فستان أحمر من Jenny Packham في سنة 2016، تزيّن أيضاً بالحبيبات البرّاقة عند الأعلى وقماش التول من الأسفل. ميغان ماركل ارتدت فستان من Safiyaa في سنة 2020 تميّز بقصتّه الشبيهة بالكاب. مَن ارتدت اللون الأحمر بطريقة أفضل؟ صوّتي أدناه!


مفاتيح

صوتي أيضا

مَن ارتدت فستان Alex Perry بطريقة أفضل؟

خلال إحيائها أحد الأعراس في السعودية، لجأت أحلام إلى فستان باللون الأزرق الملكيّ من Alex Perry، تميّز بقصّته الضيّقة عند منطقة الخصر، وبأكتافه العالية التي أتت على شكل كاب. أحلام لم تكن النجمة الوحيدة التي ارتدت هذا الفستان، بل سبق أن اعتمدته الممثلة الهندية Deepika Padukone، خلال حفل توزيع جوائز Crystal Award، في يناير 2020. على عكس أحلام، اختارت ديبيكا باديكون اللون البنفسجي بدلاً من اللون الكحلي. صوّتي للنجمة التي ارتدت الفستان بطريقة أفضل.

حصاد 2019: أي نجمة عربية هي صاحبة أفضل تغيّر جذري في الشعر؟

شهد عام 2019 على تحوّلات قصّات وألوان شعر لنجمات عدّة، اخترنا بينهنّ التغيّرات الأبرز. هيفاء وهبي لجأت إلى الشعر الأشقر، أمّا شيرين عبد الوهاب فاعتمدت قصة الشعر البيكسي. بدورهما، اختارت كل من مهيرة عبدالعزيز وكارول سماحة قصّة اللوب. من جهتها، غيّرت فرح الهادي لون شعرها إلى الرمادي. مَن هي برأيكِ صاحبة أفضل تغيّر جذري في الشعر؟