في ذكرى انفجار مرفأ بيروت الأولى، هكذا تفاعلت النجمات مع هذا الحدث بعد مرور سنة 

 4 أغسطس 2020- 4 أغسطس 2021: سنة مرّت على الإنفجار الذي وقع في مرفأ بيروت! سنة مرّت والجراح لم تندمل بعد، ودموع أهالي الضحايا وأهالي بيروت كلّها لم تتوقّف بعد. بعد مرور عام على هذا الحدث المروّع، أحيا لبنان الذكرى الأولى لانفجار بيروت، فنزل العديد من اللبنانيين واللبنانيات إلى الشارع. النجمات عبّرن عن تضامنهنّ مع بيروت، من خلال نشر فيديوهات وصور تكشف عن ردّات فعلهنّ، فاكتشفي التفاصيل في السطور التالية. 

تذكّري الخراب والأذى الذي طال النجمات وشخصيّات من السوشيل ميديا في انفجار بيروت 

ردّات فعل النجمات بعد مرور سنة على انفجار مرفأ بيروت  

العديد من النجمات اللبنانيات والعربيات، نشر إمّا تغريدة على تويتر، إمّا بوست على انستقرام إمّا الإثنين معاً، للتضامن مع أهالي بيروت في ذكرى مرور سنة على انفجار مرفأ بيروت. كلّ واحدة منهنّ عبّرت عن موقفها وحزنها على طريقتها الخاصة، فالحزن لم ينتهي بعد. على سبيل المثال، أعادت سيرين عبد النور نشر فيديو على انستقرام لبيروت كان قد حضّره فريق "جمالكِ" في العام الماضي. 

 

test

test
hshshshsh hs dhbchdsbchsd csds
w
22 دولار

أمّا نادين نجيم فنشرت للمرّة الأولى صور تُظهر فيه الدمار والخراب في منزلها جرّاء الإنفجار، وكتبت:" بذكرى 4 آب، ما رح ننسى أبداً الجريمة الإنسانية يلي صارت بحق الشعب اللبناني هيدي مش حرب هيدا كان نهار طبيعي متل كل أيام السنة والناس قاعدة ببيوتها بأمان مرتاحة... فجأة بلحظة وبغفلة عين فجّرونا ! ليش؟ كلنا منعرف الجواب. الله اكبر منكم و الله مع كل إنسان اتضرر جسدياً ومعنوياً ومادياً الله يرحم الضحايا و يصبّر أهلهم ،الحجر بيتعوّض بس الإنسان ما بيتعوّض ما في شي رح يعوّضنا غير عدالة السما". 

 

كذلك تشاركت هيفاء وهبي مع المتابعين في ذكرى مرور عام على انفجار بيروت، صورتين لها وفيديو، ترتدي فيها فستان زفاف باللون الأبيض وعبّرت عن حزنها على طريقتها الخاصة.  

 

بدورها نشرت نانسي عجرم عبر تويتر صورة من انفجار بيروت 4 أغسطس 2020، وعلّقت: "من سنة، انفتح جرح بعمره ما رح يتسكر وكل يوم بيكبر أكتر. من سنة والحزن مخبّى بشوارع أجمل بلد وأحلى مدينة بالعالم وعم يرفض يفارقن".  

 

 بالنسبة للممثلة السورية كندة علوش، فتشاركت مع المتابعين في ذكرى انفجار بيروت الأولى، تغريدة على تويتر كتبت فيها: "يارب بمتل هاد اليوم تهدي السلام الدائم لبلد السلام والحياة والفرح والجمال لبنان. يارب تحمي لبنان أرض وبلد وشعب من كل أذى وشر".  

 

أمّا الممثلة ليلى عبدالله، فكتبت على انستقرام "تعازي الحارة لكلّ أعالي الضحايا و لكل لبناني لن ننسى هذه المجزرة الدامية بحق الانسانيه و الوطن ٤ آب فاجعة لن ننساها و لن تفارق ذاكرتنا اللهم احفظ وطني لبنان اللهم إنا نسألك أن تحفظ بلدنا من كل سوء". 

تعليق نادين نجيم في ذكرى انفجار مرفأ بيروت الأولى 

تعليق هيفاء وهبي في ذكرى انفجار مرفأ بيروت الأولى 

تعليق سيرين عبد النور في ذكرى انفجار مرفأ بيروت الأولى 

تعليق ليلى عبداللّه في ذكرى انفجار مرفأ بيروت الأولى 

تعليق نانسي عجرم في ذكرى انفجار مرفأ بيروت الأولى 

تعليق لارا اسكندر في ذكرى انفجارمرفأ بيروت الأولى 

تعليق نجوى كرم في ذكرى انفجار مرفأ بيروت الأولى 

تعليق بلقيس فتحي في ذكرى انفجار مرفأ بيروت الأولى 

تعليق جويل مردينيان في ذكرى انفجار مرفأ بيروت الأولى 

تعليق زينة مكي في ذكرى انفجار مرفأ بيروت الأولى 

تعليق كندة علوش في ذكرى انفجار مرفأ بيروت الأولى 

تعليق يسرا في ذكرى انفجار مرفأ بيروت الأولى 

تعليق نور في ذكرى انفجار مرفأ بيروت الأولى