اكسسوار شعر اكسسوارات شعر عصبة الراس اخر موضة خريف 2020 اخر موضة شتاء 2021سواء في إطلالاتكِ الرسمية أم الكاجوال، لا تتردّدي في إضافة عصبة الراس إلى لوكاتكِ هذا الموسم! صدّقينا، هذا الاكسسوار سيمنحكِ لوك على اخر موضة، كما سيزيّن تسريحات شعركِ بلمسة مميّزة وملفتة. في ما يلي، سنعرض لكِ أبرز دور الأزياء التي قدّمت عصبة الراس ضمن عروضها في موسم خريف وشتاء 2020-2021، كما سنعرض صور نجمات وفاشينيستا اعتمدنَ هذا الأكسسوار، لتتأكّدي أكثر فأكثر من اللمسة الخاصّة التي يمنحكِ إيّاها هذا التصميم.

5 اكسسوارات شعر رائجة في خريف 2020



غسول جسم نيتروجينا NEUTROGENA Body Clear Body Wash

غسول جسم نيتروجينا مخصص للنساء اللواتي يعانين من البثور وحب الشباب في الجسم. يحتوي على مكوّنات تساعد على تسكير المسام والحد من الإفراز الزائد للزيوت وينظّف البشرة من الأعماق للتخلّص من أي بكتيريا.



عصبة الراس اكسسوار شعر على اخر موضة في شتاء 2021

تُعتبر عصبة الراس قطعة اكسسوار شعر أساسية للعديد من المصمّمين، إذ برزت بشكلٍ لافت على منصات عروض الأزياء في موسم خريف وشتاء 2020-2021. هذا التفصيل سيميّزكِ كثيراً كونه يجذب الأنظار إليكِ، يضيف رونقاً خاصاً إلى إطلالتكِ وينكّهها بلمسة مرحة وعلى اخر موضة. لذا استعدّي إلى نقل لوكاتكِ إلى مستوى آخر من دون بذل أي مجهود وبكلّ سهولة!

إن كنتِ تميلين إلى الأسلوب الملفت والجريء، فاختاري عصبة راس تتميّز بالتفاصيل الملفتة مثل لونها الصارخ، قصّتها الكبيرة أو الحبيبات البرّاقة. من هنا، استلهمي من الموديلات التي قدّمتها قوتشي Gucci وAshish وبرادا Prada. أمّا إن كنتِ تفضّلين عدم المجازفة في لوكاتكِ ولكنّكِ تسعين دائماً إلى جذب الأنظار، فاختاري إذاً عصبة راس دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana التي تتميّز بالحبيبات اللامعة التي ستمنحكِ لوك رومانسي وناعم في آن واحد. كذلك، عصبة الراس المبطّنة، ستزوّدكِ بطلّة ملفتة وستزيّن تسريحات شعركِ بلمسة على اخر موضة، لذا استوحي من القطعة التي اعتمدتها كارن وازن، لانا الساحلي وLeonie Hanne.

من جهة طريقة اعتماد عصبة الراس، فهي تليق بكافّة لوكاتكِ وجميع تسريحات شعركِ تقريباً. اختاري هذا الأكسسوار وأضيفيه إلى تسريحة البوني تيل المنخفضة أم المرتفعة، الشعر المالس المنسدل أم الويفي، تسريحة نصف الرفعة وغيرها. كما اعتمديه في مناسباتكِ الرسمية أم الكاجوال، فيمكنكِ مثلاً اللجوء إلى عصبة الراس البرّاقة للوكاتكِ المسائية، وإلى أخرى ناعمة وبسيطة للوكاتكِ النهارية.

اكسسوار شعر اكسسوارات شعر عصبة الراس اخر موضة خريف 2020 اخر موضة شتاء 2021Gucciاكسسوار شعر اكسسوارات شعر عصبة الراس اخر موضة خريف 2020 اخر موضة شتاء 2021Dolce & Gabbanaاكسسوار شعر اكسسوارات شعر عصبة الراس اخر موضة خريف 2020 اخر موضة شتاء 2021Pradaاكسسوار شعر اكسسوارات شعر عصبة الراس اخر موضة خريف 2020 اخر موضة شتاء 2021Giambattista Valliاكسسوار شعر اكسسوارات شعر عصبة الراس اخر موضة خريف 2020 اخر موضة شتاء 2021Ashishاكسسوار شعر اكسسوارات شعر عصبة الراس اخر موضة خريف 2020 اخر موضة شتاء 2021Rokhاكسسوار شعر اكسسوارات شعر عصبة الراس اخر موضة خريف 2020 اخر موضة شتاء 2021كارن وازناكسسوار شعر اكسسوارات شعر عصبة الراس اخر موضة خريف 2020 اخر موضة شتاء 2021لانا الساحلياكسسوار شعر اكسسوارات شعر عصبة الراس اخر موضة خريف 2020 اخر موضة شتاء 2021Rita Oraاكسسوار شعر اكسسوارات شعر عصبة الراس اخر موضة خريف 2020 اخر موضة شتاء 2021Leonie Hanne

إن كنتِ من متتبعات الصيحات الجمالية على مواقع التواصل الإجتماعي وبشكل خاص تيك توك الجمالية، فهذا المقال حتماً سينال إعجابكِ! رصدنا لكِ هذه المرّة صيحة متعلّقة بروتين العناية بالبشرة، وبواسطة مستلزمات موجودة في مطبخكِ، أنتِ فقط بحاجة لنوع من الخضار وثلّاجة! ضجت منصة تيكتوك في الآونة الأخيرة، بحيلة وضع الخيار بشكل خاص أو أنواع خضار أخرى في الثّلاجة، ومن ثم تمريرها على الوجه، فهي تحمل فوائد عدّة للبشرة. من هنا، وإن كنتِ ترغبين بتطبيق هذه الحيلة، تابعي القراءة وشاهدي الفيديوهات وتعرّفي على أبرز فوائدها.

حيل للشعر من تيك توك ستسهّل حياتكِ

فوائد خضار مثلجه على البشرة

  • ترطيب البشرة.
  • التخفيف من احمرار الوجه.
  • التقليل من تورّم الوجه.
  • التخفيف من حدّة التهاب حبّ الشباب.
  • تفتيح البشرة مع مرور الوقت.

طريقة تطبيق خضار مثلجه للعناية بالبشرة 

  • اختاري نوع من الخضار الجامد كالخيار مثلاً.
  • ضعيه في الثلاجة لفترة من 30 دقيقة إلى ساعة.
  • في هذا الوقت، نظّفي وجهكِ جيداً قبل تطبيقها على وجهكِ.
  • بعد إخراجها من الثلاجة، مرّري الخضار المثلّج على وجهكِ بطرق دائرية.